منتدا عبدالحميد السيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدا عبدالحميد السيسي

دعوه

السر

عبدالحميد
    عبدالحميد
    الــــمديـــر الــعـامـ
    الــــمديـــر الــعـامـ

ذكر
    َِمَِسَِاَِهَِمَِتَِيَِـَِ : 1618
    البلد : السر  Egypt10
    جنسك : السر  M1910

السر  Empty السر

مُساهمة من طرف عبدالحميد 25.01.13 13:58

تحضير كحله بنت برقان الياهوادي مهر كل مهير ليغ يارواش مارش لكي الحكم علي كل شيطان ناماش منقا ضين للعظمه ذليلين بهواش 2 دردراش كوشاء كوشاء اشمخطيل مخطيل ان تحضري في الواقت والساعه تحضير علوي سواره الحمد لله تقرء بي استمرار وتقوال تواكل يا اخيضر بي ان تجعل الملك ريحان يفعل كذ واحده اخري وهيا سواره الا خلاص قراءه بطيئه من دوان عدد وتقوال تواكل ياعبد الله وانت يا عبد الصمد بفعل كذا واهي لا تحتاج لي ناظوار مع تحيا ملك الجن الحاج واهوالحاج ابوايواسف الذي اسلام علي يد (ص) وتحضيره بي سواره الجن وشكرن يا كبير ________عبد الحميد
    القرينه 1992-12-26
    ا ب ج د نار تراب ماء هواء التريقه الصحيحه التي ليعلماه اي انسان علوي اوسفلي انا القرينه يجب ان تعزم عليها بعزيمه الهواي ازكانت هواءيه وعلي زالك الكل الا ربعه من الحرواف العزيمه الهوائيه
    1
    هوش اهواش هواش
    الناري 2
    نارش ريناش هانواطيش
    3 والخ
    اسم الله الا عظم 1
    1
    هههههههههههههههههههه مش هكتبه ههههههه1
    ____________________@____________
    ا1 التحضير العلوي السر هوا انا الملواكط العلويه لي عتراه الي في المنام وافي اليا قظه تحس به فقض 2
    السفلي مشراتش انك تشوافه احسنلك علي شان تحضر تاني هههههههههههههههههههههههههه
    السر في السفلي علي شان متعملش احكامه حضره بي العلويث ازاي : Crying or Very sad Very Happy
    السر العظم ان سواره تحكم علي الجن المسلم والجن الغير يخاف من الاحتراق فازي قرائت السواره بنيه حرق كل كافر از لم يحضر فاهوا سوافا يحضر والاكن
    ___________________________________ اان يحضر فسيحضر والي كن المشكله مش في احضاره الشكله في ان يجي في شكل في دماغك انتا بتخاف منه
    1111 لي قول سليمان ابن داواد والله هي اني مارئيت اقبح منك واكنت هزه هيا اما الزماذم وهيا ليها اربع اسامي في التحضير الي محدش يعرف ان كل مالك من ملواك الجن له 3 اسامي

الوقت/التاريخ الآن هو 16.05.24 22:50